منتديات ماكس هوكس
اهلا و سهلا بك فى المنتدى و نورت المنتدى بزيارتك نتمنى لو انت عضو تسجيل الدخول و لو انت زائر نتمنى منك التسجيل

منتديات ماكس هوكس

منتديات هوكس ماكس كل ما تريد من العاب و افلام اغانى اسلاميات
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يازمالك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin

avatar

عدد الرسائل : 176
تاريخ التسجيل : 14/06/2008

مُساهمةموضوع: يازمالك   الأربعاء أغسطس 13, 2008 4:19 am

اللاعبون يتساءلون: لماذا لم يفعل النادي مع ابراهيم سعيد مثلما فعل مع جمال حمزة
الزمالك يختتم تدريباته استعدادا للقاء غزل المحلة غدا
الثعلب يجتمع بلجنة الكرة.. وأمير زكريا يوقع في انتظار الانفراجة المالية
كتب احمد سعد:
[b][b]جمال حمزة
سؤال بريء همس به بعض لاعبي فريق الكرة بالزمالك فيما بينهم دون ان يفصحوا عنه صراحة فهو سؤال اشبه بتمريرة 'بينية' لاحد اصحاب المهارات الخاصة بالفريق، ألا وهو: لماذا لم يفعل النادي مع ابراهيم سعيد نجم دفاع الفريق الممتنع عن الحضور للنادي منذ اسبوع تقريبا مافعله من قبل مع جمال حمزة عندما ارتكب مخالفة مماثلة؟ فالنادي كان قد ارسل لجمال حمزة انذارا علي يد محضر ينذره بفسخ عقده مع النادي ومطالبته بدفع ماحصل عليه من النادي وهو القرار الذي اثار ازمة عنيفة وقتها واتخذه جمال حمزة كذريعة لفك ارتباطه مع النادي ومطالبته بالرحيل.. طرح اللاعبون هذا التساؤل بعدما رأوا ان مسئولي النادي لم يحركوا ساكنا تجاه الغياب المتعمد من ابراهيم سعيد، وتحديه لقرار الجهاز الفني بعقابه بالتدريب مع فريق الناشئين او تحت اشراف اخصائي العلاج الطبيعي.. التساؤل تزايد مع عودة مرتضي منصور لرئاسة النادي مرة أخري بحكم من المحكمة، لان مرتضي هو الذي كان قد اتخذ قرارا بانذار جمال حمزة ومطالبته برد مادفعه له النادي لانه ارتكب خطأ مشابها لما يرتكبه ابراهيم سعيد حاليا دون ان يفعل النادي شيئا معه.
يأتي هذا في الوقت الذي يواصل فيه الفريق تدريباته استعدادا للمباراة الهامة امام المحلة غدا.. ويؤدي الفريق مرانه الاخير اليوم وهو مران خفيف، يقوده البرتغالي مانويل كاجودا المدير الفني ومعه احمد رمزي المدرب العام وعصام مرعي المدرب المساعد وسمير محمد علي مدرب حراس المرمي، ويشارك فيه جميع اللاعبين وبعده يعلن كاجودا اسماء ال 18 لاعبا الذين يدخلون معسكر المبيت استعدادا لخوض المباراة..
كان الزمالك قد استأنف تدريباته امس بعدراحة حصل عليها اللاعبون امس الاول بمناسبة شم النسيم، وأدي الفريق مرانه في السادسة مساء علي ملعب حلمي زامورا بميت عقبة، وشارك فيه جميع اللاعبين باستثناء الاربعة المعاقبين وهم: ابراهيم سعيد ووائل القباني ووليد عبداللطيف وسامح يوسف، اضافة لعبدالواحد السيد للاصابة.

مهمة سرية:

من ناحية اخري ينتظر ان يعقد الكابتن حمادة امام رئيس لجنة الكرة بالزمالك اول اجتماع للجنة اليوم، وهو الاجتماع الذي تبحث فيه اللجنة تصوراتها لحال الكرة بالقلعة البيضاء، ليس فقط الخاص بشئون الفريق الاول، وانما لكل الاعمار، وان كان الفريق الاول يأتي في الاولوية..
وكان حمادة امام قد عاد الي القاهرة امس بعد رحلة خارجية لم يكشف عنها، وقيل انه سافر في مهمة سرية خارج مصر من اجل التعاقد مع احد اللاعبين الذين يسعي الزمالك لضمهم.
يأتي هذا في الوقت الذي بدأت تتردد فيه انباء كثيرة عن مفاوضات عديدة بدأ يجريها النادي من اجل تدعيم الفريق بلاعبين جدد، لكن تبقي مشكلة توفر السيولة النقدية هي العائق الذي حول الزمالك الي بركة مياه راكدة.. وفي هذا الصدد تردد ان الزمالك حصل بالفعل علي توقيع مهاجم الشمس امير زكريا، وهو المهاجم الذي كان قد رشحه للانضمام للنادي منير حسن وكيل اللاعبين ودعم الرأي الفني عدد من المدربين الزملكاوية الذين تدرب معهم هذا اللاعب مثل محمد حلمي وقت ان كان مديرا فنيا للاتصالات واحمد عبدالحليم المدير الفني للشمس.
[/b][/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://maxx.hooxs.com
Admin

avatar

عدد الرسائل : 176
تاريخ التسجيل : 14/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: يازمالك   الإثنين أغسطس 18, 2008 4:49 am

وين الردود ياجماعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://maxx.hooxs.com
 
يازمالك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ماكس هوكس :: احدث الأفلام :: قسم الرياضة-
انتقل الى: